تابعنا على انستغرام

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2425 فبراير 2024

إلقاء القبض على أحد مصنعي ومروجي مشروب ماء الحياة ( المحيا ) بحي النهضة بمدينة شيشاوة ..

تساوت 24 / الحسين المغراوي
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة شيشاوة ، من إلقاء القبض على أحد مصنعي ومروجي مشروب ماء الحياة( الماحيا ) و بيع الخمور بدون الترخيص بحي النهضة ( دوار ولاد ابراهيم ) بلدية شيشاوة .
وأوضحت مصادرنا ، أن إيقاف المشتبه به جاء ضمن الحملات الأمنية التطهيرية التي تباشرها مصالح أمن شيشاوة والهادفة إلى تتبع أنشطة تجار الممنوعات ووسطائهم ومساعديهم بجل أحياء المدينة، حيث تمت محاصرة المعني بالأمر في حالة تلبس بحيازة وترويج كمية من ماء الحياة، إثر كمين أسفر عن حجز كمية مهمة من مسكر “الماحيا” ومبلغ مالي متحصل من نشاطه المحظور.
وعلى إثر ذلك، تم اعتقال المشتبه به وحجز المشروبات الكحولية، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، إلى حين تقديمه للعدالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق