تابعنا على انستغرام

تعيين الأستاذ سعيد بوطويل وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة قادما من المحكمة الابتدائية للداخلة وادي الذهب حيث كان يشغل المنصب نفسه .

تساوت 24
2024-02-13T15:58:23+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2413 فبراير 2024
تعيين الأستاذ سعيد بوطويل وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة قادما من المحكمة الابتدائية للداخلة وادي الذهب حيث كان يشغل المنصب نفسه .

احتضن فضاء المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة اليوم الثلاتاء 13 فبراير الجاري، حفل تنصيب وكبل الملك الجديد ، الأستاد سعيد بوطويل ، خلفا للأستاد مصطفى الكاملي في إطار التعيينات والتنقيلات التي أشر عنها مؤخرا المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وألقى المسؤول القضائي المذكور كلمة بمناسبة تنصيبه ،
شكر من خلالها كل الحاضرين من مختلف ممثلي السلطات المحلية والسادة أعضاء الهيئة القضائية الذين تولوا الإشراف على حفل تنصيبه لأخذه مكانه ومزاولة مهامه .
وتجدر الإشارة الى أن الدكتور سعيد بوطويل حاصل على الدكتوراه في القانون الخاص والماستر في قانون الأعمال فضلا على الأهلية لمزاولة المحاماة، وقد صدرت له مؤلفات تعد من أهم المراجع للطلبة والباحثين في القانون .
وتميز حفل التنصيب بحضور كل من الرئيس الاول بمحكمة الاستئناف بمراكش و وكيل العام لذي محكمة الاستئناف بمراكش والوكيل العام بالمحكمة التجارية بمراكش و عامل اقليم قلعة السراغنة ونقيب المحامين بهئتة مراكش ،رئيس المنطقة الاقليمية،قائد سرية الدرك الملكي ،القائد الاقليمي للوقاية المدنية ،ممثلى الهيئات المساعدة للقضاء ،المنتخبين،ممثلي المنابر الاعلاميةوشخصيات اخرى مدنية وعسكرية .

IMG 20240213 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240213 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق