تابعنا على انستغرام

المصالح الأمنية بشيشاوة مستمرة في حملاتها على أصحاب الدراجات النارية بالمدينة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 يناير 2024
المصالح الأمنية بشيشاوة مستمرة في حملاتها على أصحاب الدراجات النارية بالمدينة .

المصالح الأمنية بشيشاوة مستمرة في حملاتها على أصحاب الدراجات النارية بالمدينة .

تساوت 24/ الحسين المغراوي
في بادرة إستحسنها الجميع، قامت المصالح الأمنية بمدينة شيشاوة تحث إشراف المراقب العام للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة السيد حسن عبيد و العميد المركزي السيد جواد العقاوي طيلة تعيينه بمدينة شيشاوة بشن حملات أمنية واسعة ضد الدراجات النارية التي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون.
وتستهدف هذه الحملة المتواصلة السائقين الذين لا يتوفرون على الوثائق القانونية لهاته الدراجات ( عدم الادلاء بالوثائق الدراجة النارية ، غياب ورقة التأمين أو أولئك الذين لا يتوفرون على خوذة واقية بالنسبة للسائق أو للمرافق ، و أيضا الدراجات النارية غير المرقمة أو المعدلة ) .
وتم حجز العشرات من الدراجات النارية وإيداعها بالمحجز الجماعي لجماعة شيشاوة نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية أو بسبب عدم إحترام قانون السير.
جدير بالذكر أن السلطات الأمنية، ورغم الإكراهات الكثيرة وضعت خطة أمنية محكمة للسهر على سلامة وأمن المواطين، وحسب مصادر للجريدة ، فإن هذه الحملة الأمنية ضد الدراجات ستبقى مستمرة ، نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة الساكنة .

IMG 20240117 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240117 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240117 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق