تابعنا على انستغرام

المدير الإقليمي للتعليم بشيشاوة يتفقد سير عمل المؤسسات التعليمية بالإقليم.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2413 يناير 2024
المدير الإقليمي للتعليم بشيشاوة يتفقد سير عمل المؤسسات التعليمية بالإقليم.

تساوت 24 / الحسين المغراوي
في إطار الدينامية التي تعرفها مديرية شيشاوة قام المدير الإقليمي يوم امس الجمعة 12 يناير 2024، بزيارة ميدانية تفقدية لبعض المؤسسات التعليمية بالإقليم،رفقة السيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة والسيد المكلف بتدبيرمصلحةالموارد البشرية. شملت زيارت الوفد الإقليمي زيارة المؤسسات التعليمية المتواجدة بجماعة تمزكدوين حيث وقف السيد المدير الإقليمي على السير العادي للدراسة في المؤسسات التعليمية عن قرب كما تواصل مع الأطر الإدارية والتربوية والتلاميذ التلميذات.
وجدير بالذكر بأن السيد المدير الإقليمي يقوم بعدة زيارات لمختلف الجماعات للوقوف على الاستمرارية البيداغوجية وخير مثال زيارته لجماعات امي دونيت وأداسيل ومجاط بؤر الزلازل المنصرم حيث تم توفير الخيام والأقسام المنتقلة من أجل استمرار الدراسة وكانت فرصة للمسؤول الإقليمي للتواصل مع الساكنة والاطر التربوية.

IMG 20240113 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240113 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20240113 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق