تابعنا على انستغرام

كارثة عظمى بالعطاوية ويتعلق الأمر بعرقلة المرور بشكل كلي بسبب الفراشة بالسوق العشوائي الواقع بشارع تساوت 2 … والسلطات لاتنبس ببنت شفة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 نوفمبر 2023
كارثة عظمى بالعطاوية ويتعلق الأمر بعرقلة المرور بشكل كلي بسبب الفراشة بالسوق العشوائي الواقع بشارع تساوت 2 … والسلطات لاتنبس ببنت شفة .

طامة كبرى تقع كل مساء بعد صلاة العصر إلى حدود صلاة العشاء حيث يعمرون الفراشة كل المنطقة دون احتام قارعة الطريق .ما يؤدي بعرقلة مرور المركبات التي تؤدي ضريبة استعمال الطريق .

انقطاع كلي شمولي لحركة المرور أثناء الأوقات المذكورة أوله .. ودون أي تدخل من أي نوع للسلطات المحلية رغم أن الإعلام قد لفت انتباه هذه الأخيرة عدة مرات و في عدة مناسبات … وتحدث لنا أحد مستعملي هذا المقطع الطرقي بامتعاظ وهو يتنفس الصعداءمن شدة الأسف على سكوت السلطات وعدم تحركها وتدخلها .وكذلك متحدث آخر ينتمي إلى أسرة الحقوقيين المحليين الذي تحدث هو الآخر بامتعاظ رافضا هذا السلوك البشع الغير لائق بمدينة صغيرة تشرئب بالأعناق لمواكبة الركب الحضاري كما يدين هو الآخر سكوت السلطات وشلل تحركاتها .
وكل هؤلاء المتدخلين ناشدو السلطة الإقليمية على أن تعطي تعليماتها الصارمة في شأن هذا الأمر الذي يتضرر فيه المنظر الجميل للمدينة وتتضرر فيه حركة المرور وتتضرر فيه المركبات التي تؤدي الضرائب على استغلالها للطرق .

IMG 20231122 180328 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20231122 180227 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20231122 180242 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20231122 180222 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق