تابعنا على انستغرام

عاجل : أمن الدائرة الأولى بمدينة شيشاوة و تحث إشراف العميد المركزي العقاوي تعتقل الشاب الذي حاول اعتداء على تلميذة ويحمل سيف على قنطرة واد بومية بشيشاوة.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2419 مايو 2023
عاجل : أمن الدائرة الأولى بمدينة شيشاوة و تحث إشراف العميد المركزي العقاوي تعتقل الشاب الذي حاول اعتداء على تلميذة ويحمل سيف على قنطرة واد بومية بشيشاوة.

تساوت 24 / الحسين المغراوي
علمت الجريدة من مصادر موثوقة أن أمن الدائرة الأولى بمدينة شيشاوة تحث إشراف العمدي المركزي جواد العقاوي و رئيس الدائرة الأولى عبد الهادي خلدون ، تمكنت اليوم الجمعة 19 ماي الجاري في ضرف قياسي تحث البحث و التحريات التي أجرتها العناصر الأمنية بالدائرة الأولى من توقيف الشاب الذي حاول اعتداء على تلميذة على قنطرة واد بومية قرب حي النهضة بلدية شيشاوة ، كانت في طريقها الى المدرسة قرابة الساعة الثامنة وعشر دقائق من صباح اليوم كعادتها كل يوم، بعد مطاردته من طرف رجال الامن الدراجين و مواطنين ، حيث فر إلى وجهة مجهولة وسط الضيعات المحاذية لواد بومية.
وحسب التحريات و البحث بعد تحديد اوصافه قادت عناصر الأمن الوطني إلى مكان الشاب المذكور الذي يقطن بحي المسيرة ببلدية شيشاوة ويبلغ من العمر24 سنة ، ليتم اعتقاله وإحالته على المصلحة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، قبل إحالته على العدالة .

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق