تابعنا على انستغرام

جمعية الوفاء للتنمية والتضامن دوار سيدي امحمد صامبا تنظم مسابقة تجويد القرآن الكريم لتلاميذ مدرسة محمد صامبا بجماعة سيدي امحمد الدليل إقليم شيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2412 أبريل 2023
جمعية الوفاء للتنمية والتضامن دوار سيدي امحمد صامبا تنظم مسابقة تجويد القرآن الكريم لتلاميذ مدرسة محمد صامبا بجماعة سيدي امحمد الدليل إقليم شيشاوة .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
بمناسبة العشر الآواخر من شهر رمضان الكريم ، وفي إطار أنشطتها الثقافية نظمت جمعية الوفاء للتنمية والتضامن دوار سيدي امحمد صامبا بشراكة مع المجلس العلمي لشيشاوة والمديرية الإقليمية للتربية والتعليم والرياضة بشيشاوة مسابقة قرآنية ، صباح اليوم الأربعاء 21 رمضان 1444 ه موافق 12 ابريل 2023 بمدرسة محمد صامبا بجماعة سيدي امحمد الدليل إقليم شيشاوة .
تم الافتتاح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم قبل أن يرحب مسير الجلسة بالحضور الكريم ويشكر كل المشاركين من تلاميذ المؤسسة والمساهمين لإنجاح هذا النشاط المبارك بصفة خاصة وأنشطة الجمعية بصفة عامة من أجل تحقيق تنمية حقيقية للساكنة في مختلف المجالات.
ولقد عرفت هذه المسابقة مشاركة مكثفة لتلاميذ المدرسة الابتدائية المذكورة من جميع المستويات الذين أبانوا على مستوى جيد والمام بقواعد التجويد ولقد كانت لجنة التحكيم تتكون من ممثلين عن المجلس العلمي المحلي لشيشاوة و بحضور مديري و أساتذة و أطر إدارية بالمؤسسات التعليمية و العضو المستشار بجماعة سيدي امحمد الدليل عبد الله الخرشي ،وقد ساد في المسابقة جو روحاني قرآني أصغت آذان القلوب إلى تلاوات مباركات بما أفاء الله تعالى على المشاركين من شدي الألحان وصفاء الأصوات. ولم يخلو جو التباري من إرشادات وتوجيهات لجنة التحكيم التي شملت مجال التجويد والعلوم عموما.
وقد أفرزت المسابقة على ستة فائزين من جميع المستويات ،فائز من كل مستوى الأول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس .
ولم تدع الفرصة تمر ليتقدم عبد الله الخرشي عضو و مستشار بجماعة سيدي امحمد الدليل بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه المسابقة وعلى رأسهم جمعية الوفاء للتنمية و التضامن محمد صامبا و
المجلس العلمي المحلي لشيشاوة و المديرية الإقليمية للتربية و التعليم و الرياضة بشيشاوة و الاطر الإدارية والتربوية العاملة بمدرسة محمد صامبا ، والحضور المشارك في هذه المسابقة التي كانت ناجحة بكل المقاييس ونالت إعجاب الحاضرين الذين حجوا إلى المدرسة للاستتمتاع بتلاوات ندية من كتاب الله عز وجل تلاها على مسامعهم تلاميذ قي عمر الزهور أبهر بعضهم الحاضرين .
و في ختام هذه المسابقة تم توزيع شواهد تقديرية و هدايا قيمة للفائزين تشجيعا لهم ولتحفيزهم على بذل المزيد من العطاء في هذا المجال حتى يصبحوا في مصاف القراء الكبار الذين يشرفون بلدهم المغرب عربيا ودوليا

IMG 20230412 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230412 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230412 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230412 WA0020 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق