تابعنا على انستغرام

السلطات تشرف على انطلاق عملية توزيع أزيد من 1400 قفة رمضان على المستفيدين بمدينة شيشاوة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2430 مارس 2023
السلطات تشرف على انطلاق عملية توزيع أزيد من 1400 قفة رمضان على المستفيدين بمدينة شيشاوة .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
أشرفت السلطات بمدينة شيشاوة صباح اليوم الخميس 30 مارس 2023 ، على عملية توزيع قفة رمضان برسم سنة 1444هـ من دار الطالب بحي المسيرة بلدية شيشاوة ،
لفائدة الاشخاص من ذوي الإعاقة، والفئات الهشة وذات الدخل المحدود قصد تكريس التآزر والتضامن بين المجتمع المغربي خلال الشهر الكريم ، والتي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بشكل سنوي.
انطلاق عملية توزيع قفة رمضان المخصصة للفئات الهشة تجري في ظروف جيدة بفضل إشراف اللجنة الإقليمية التي تضم ممثلي السلطات الإقليمية و السلطات المحلية في شخص باشا المدينة الحسين لطفي وقائد الملحقة الإدارية الشمالية بنقاسم أحمد أناس ، و القائدة الملحقة الإدارية الجنوبية بباشوية شيشاوة اسماء الهرهار و المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، وشخصيات مدنية وعسكرية ، ومساهمةالإنعاش الوطني والتعاون الوطني.
هذه العملية الإنسانية، والتي أضحت موعدا سنويا هاما يتوخى تقديم المساعدة والدعم للنساء الأرامل والأشخاص المسنين وذوي الإعاقة بمبادرة من مؤسسة محمد الخامس للتضامن.
وقد سخرت السلطات لهذه العملية كل ما يلزم من الوسائل اللوجيستيكية الضرورية، لضمان وصول هذه المساعدات الغذائية في أجواء طبيعية عبر لجان أنشئت لهذا الغرض بالمدينة وقد استفادت أكثر من 1400 عائلة بشيشاوة من هذه العملية.
وتم خلال هذه العملية إغناء الحصة المقدمة للمستفيدين ب 5 كلغ من الأرز و 6 لتر من الحليب و3 علب شاي من فئة 200 غرام، إلى جانب المواد الأساسية المتمثلة في 10 كلغ من الدقيق، و 5 لتر من الزيت، و4 كلغ من السكر، و1 كلغ من العدس، و 1 كلغ من الشعرية، وعلبة شاي 250 غرام.

IMG 20230330 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230330 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230330 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق