تابعنا على انستغرام

تحث إشراف المندوبية الإقليمية للصحة بشيشاوة جمعية أطباء و صيادلة وجراحي الأسنان بشيشاوة تنظم يوم تحسيسي حول مرض السكر و مضاعفاته بمقر جمعية تلدات.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2425 مارس 2023
تحث إشراف المندوبية الإقليمية للصحة بشيشاوة جمعية أطباء و صيادلة وجراحي الأسنان بشيشاوة تنظم يوم تحسيسي حول مرض السكر و مضاعفاته بمقر جمعية تلدات.

تساوت 24 /الحسين المغراوي
نظمت جمعية أطباء و صيادلة وجراحي الأسنان بشيشاوة
تحث اشراف المندوبية الإقليمية للصحة بشيشاوة ، صباح اليوم السبت 25 مارس 2023 ،بفضاء جمعية تلدات ، يوم تحسيسي لفاءدة مرضى السكري بمدينة شيشاوة حول داء السكري ومضاعفاته وصيام شهر رمضان الكريم من تأطير طاقم طبي مكون من طبيبة مختصة في أمراض الغدد والسكري و خبيرة في التغدية ، وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ، حيث تم إلقاء عرض خاص بالموضوع ومناقشته مع تقديم إجابات على تساؤلات الحاضرين بالإضافة إلى قياس الضغط الدموي وقياس نسبةالسكر مع مخزون السكر في الدم للمستفيدين وقد بلغ عدد المستفيدين 103 شخص الى حدود 14h10 زولا .
وفي ذات السياق ، أن هذا اللقاء التحسيسي يهدف إلى إشاعة التربية العلاجية لفائدة المرضى مع التشديد على أهمية تتبع المرض في جميع تجلياته ومراحله، فإنه من المهم بالنسبة للمرضى الذين يعانون من عوامل الخطر المرتبطة بهذا الداء خاصة السمنة، اتباع تعليمات الطبيب المعالج وتحسين سلامة حياتهم ، وهو ما يسمح لمرضى السكري بالتعايش مع مرضهم بشكل يومي.

IMG 20230325 WA00071 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230325 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230325 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق