تابعنا على انستغرام

بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة يشارك في اجتماع مجلس ادارة وكالة الحوض المائي لتانسيفت بالحوز .

تساوت 24
2023-03-03T22:32:21+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 243 مارس 2023
بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة يشارك في اجتماع مجلس ادارة وكالة الحوض المائي لتانسيفت بالحوز .

تساوت 24 /الحسين المغراوي
شارك بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح يومه أمس الاربعاء فاتح مارس، في أشغال اجتماع المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لتانسيفت برسم سنة 2022، برئاسة وزير التجهيز والماء، نزار بركة، والذي انعقد بمقر عمالة اقليم الحوز.
وخصص هذا الاجتماع، الذي حضره على الخصوص، كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي، وعمال اقاليم الجهة، وسمير كودار رئيس جهة مراكش آسفي، ولحبيب بن طالب رئيس غرفة الفلاحة بالجهة، ومنتخبون وأعضاء المجلس، لحصر حسابات الوكالة السنة المالية 2021، وعرض حصيلة منجزاتها ووضعية تقدم إنجاز برنامج سنة 2022، وكذا تقديم برنامج عمل الوكالة برسم السنة المالية 2023.
وأبرز الوزير بركة، في كلمة بالمناسبة، أهمية الماء ومكانته الاستراتيجية بالنسبة لكل القطاعات، مشيرا إلى أنه في ظل الظرفية المناخية الاستثنائية التي يشهدها المغرب وخصوصا جهة الشرق، والتي تفاقمت في السنوات الأخيرة واتسمت بقلة التساقطات المطرية، تعمل الحكومة على كافة المستويات لمعالجة إشكالية الماء في كل أبعادها وبالجدية اللازمة

IMG 20230302 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق