تابعنا على انستغرام

حملة طبية متعددة الإختصاصات تحل بدوار أولاد جدة بالعطاوية .. وإقبال ملفت للنظر من طرف الساكنة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 245 فبراير 2023
حملة طبية متعددة الإختصاصات تحل بدوار أولاد جدة بالعطاوية .. وإقبال ملفت للنظر من طرف الساكنة .

نظمت جمعية سلسبيل للتنمية بتنسيق مع جمعية التضامن للماء الصالح للشرب بمقرالنادي النسوي لدوار أولاد جدة حملة طبية متعددة الإختصاصات حيث شملت الطب العام /قياس الضغط/ قياس البصر / تحليلات القصور الكلوي والسكر عبر عينة البول /وأخرى للسكري كذلك عبر عينة الدم/ الفحص بالصدى/ تخطيط القلب / وتصحيح البصر وذلك أيام 03-04-05 من فبراير 2023 .
هذا وقد كان إقبالا كثيفا من لدن ساكنة دوار أولاد جدة حيث تجاوز عدد المستفيذين 356 مستفيذ تفرقوا على كل الإختصاصات المتوفرة في الحملة .
وتعتبر جمعية سلسبيل من الجمعيات النشيطة داخل تراب بلدية العطاوية والتي راكمت عددا محترما من الحملات الطبية خلال العقد الأخير وساهمت بكل تفان في تقريب الخدمات الطبية الضرورية إلى ساكنة بلدية العطاوية .

FB IMG 1675631506304 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةFB IMG 1675631498285 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق