تابعنا على انستغرام

في إطار الزيارات الدائمة و المتواصلة ، يقوم بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة بزيارة تفقدية لمشروع غرس 600 هكتار من أشجار الزيتون بجماعة امزوضة والإضطلاع على مشروع السواقي.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2425 يناير 2023
في إطار الزيارات الدائمة و المتواصلة ، يقوم بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة بزيارة تفقدية لمشروع غرس 600 هكتار من أشجار الزيتون بجماعة امزوضة والإضطلاع على مشروع السواقي.

تساوت 24 / الحسين المغراوي
قام السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة صبيحة يومه الأربعاء 25 يناير 2023 بزيارة خاصة لمشروع غرس 600 هكتار من أشجار الزيتون بجماعة امزوضة، وقد رافق السيد عامل الإقليم إضافة إلى ممثلي جمعية أفولكي باعتبارها حاملة المشروع كل من المدير الإقليمي للفلاحة بشيشاوة ، ورئيس دائرة مجاط وقائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية، ورئيس المجلس الجماعي لامزوضة احماد واهروش ، حيث قام السيد العامل المحترم بالإستماع إلى تدخلات المستفيدين من المشروع من أجل معرفة الإكراهات التي يعاني منها المشروع، حيث أن الجميع أجمع على المشروع جد مهم في المنطقة لكنه يعاني من إكراه السقي وعدم وجود مصادر مائية لسقي هذا المشروع الهام باستثناء بعض الحصص التي يستفيد منها المشروع من سد أبي العباس السبتي والتي تضل غير كافية، وقد أجمع الفلاحون على ضرورة إنشاء تعاونيات فلاحية لتسيير هذا المشروع وذلك بحفر آباء وصهاريج مائية لتخزين ماء لسقي هذا المشروع.
كما قام السيد العامل المحترم بزيارة لساقية تسليمانت والتي وصلت فيها الأشغال إلى مراحل متقدمة، وكانت الفرصة للسيد العامل رفقة الوفد المرافق له بزيارة لإحدى الوحدات الإنتاجية لصناعة الفخار بدوار اكفاين وقام بتشجيع العمال المشتغلين بهذه الوحدة الإنتاجية.
ومن هذا المنبر جمعية أفولكي تنوه و تشكر السيد العامل المحترم على تحركاته وزياراته الدائمة والمتواصلة للمنطقة بصفة عامة.

IMG 20230125 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230125 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230125 WA0018 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق