تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :لجنة مراقبة الجودة والأسعار الاقليمية بشيشاوة ترفع من وثيرة اشتغالها و توقف طن و660 لتر من الزيت الزيتون مشكوك في أمرها .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2417 يناير 2023
اقليم شيشاوة :لجنة مراقبة الجودة والأسعار الاقليمية بشيشاوة ترفع من وثيرة اشتغالها و توقف طن و660 لتر من الزيت الزيتون مشكوك في أمرها .

تساوت 24 / الحسين المغراوي
في إطار الجولات الاعتيادية و الحملات المتعلقة بمراقبة الأسعار و الجودة و النظافة بجميع الأسواق و نقط البيع التابعة لإقليم شيشاوة ، انتقلت اللجنة الإقليمية بتنسيق مع اللجنة المحلية بجماعة ايمنتانوت يومه الثلاثاء 17 يناير الجاري بالمركز التجاري بالمدينة في عملية المراقبة حيث تم الوقوف على مستودع بالمركز كشفت بداخله 1660 لتر ( طن و660 لتر ) من الزيت الزيتون مشكوك في أمرها ، و280 كيلو من الشاي من انواع مختلفة ، حيث قررت اللجنة
أخذ عينات هذه المواد إلى الجهات المختصة من أجل التحليل المخبري تحث حراسة صاحب المحل حتى تأكد من جودتها .
كما أسفرت عمليات المراقبة والتحسيس التي قامت بها لجنة المراقبة المختلطة بمحلات تجارية بامينتانوت عن حجز وإتلاف كميات عدة من مواد فاسدة غير الصالحة للاستهلاك ، منها 10 لتر من الزيوت المحروقة يستعملها صاحب المحل لطهي الأسماك .
وتندرج هذه العملية في إطار تنفيذ برنامج مراقبة الأسعار وجودة المواد الأساسية الأكثر استهلاكا بالأسواق والمحلات التجارية ، حيث تتم عملية المراقبة بشكل متواصل في جميع الأسواق ونقط البيع بالنفوذ الترابي لهذا الإقليم وفق برنامج المراقبة المسطر لهذا الغرض من طرف اللجنة الإقليمية المختلطة للمراقبة، إضافة إلى حملات التحسيس والمراقبة التي تقوم بها اللجن المحلية للمراقبة.

IMG 20230117 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةun

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق