تابعنا على انستغرام

المجلس الإقليمي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر يناير 2023 بحضور عامل الاقليم بوعبيد الكراب .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 249 يناير 2023
المجلس الإقليمي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر يناير 2023 بحضور عامل الاقليم بوعبيد الكراب .

تساوت 24 /الحسين المغراوي
عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة، صبيحة يومه الإثنين 9 يناير الجاري، أشغال الدورة العادية لشهر يناير برسم سنة 2023، و ذلك تحت رئاسة عبد الرحيم بوستوت، و بحضور عامل إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب و الكاتب العام للعمالة، وأعضاء المجلس و ممثل المندوبية الإقليمية لوزارة الشبيبة و الرياضة.
ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة النقاط التالية :
• النقطة الأولى : الدراسة و المصادقة على تسليم مرافق إدارية ورياضية وساحة عمومية لفائدة جماعة شيشاوة، حيث تمت المصادقة عليها بالإجماع .
• النقطة الثانية : الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لشيشاوة و المديرية الاقليمية لقطاع الشباب بشيشاوة حول دعم وتشجيع التنشيط التربوي والتخييم باقليم شيشاوة تمت بالمصادقة بالإجماع هي الأخرى.
• النقطة الثالثة : المتعلقة بالدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المديرية العامة للجماعات الترابية ومديرية الشؤون القروية والمجلس الإقليمي لشيشاوة من أجل إنجاز 117 كلم من المسالك الطرقية بإقليم شيشاوة، فقد تم تأجيلها إلى حين تحيين دراسة تقنية المتعلقة بالطرق المبرمجة بطلب من السيد عامل إقليم شيشاوة .

IMG 20230109 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230109 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20230109 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق