تابعنا على انستغرام

حقوقية وصحفية مهنية تناشد السيد عامل إقليم قلعة السراغنة من أجل توقيف مقاول ينهب ثروات البلاد بإيعاز من رئيس جماعة العطش والنحاس كما لقبته في تدوينتها .

تساوت 24
2022-11-05T12:46:03+01:00
الجهوية
تساوت 245 نوفمبر 2022
حقوقية وصحفية مهنية تناشد السيد عامل إقليم قلعة السراغنة من أجل توقيف مقاول ينهب ثروات البلاد بإيعاز من رئيس جماعة العطش والنحاس كما لقبته في تدوينتها .

سبق للسيد عامل الإقليم على حد تعبير تدوينة الصحفية المهنية الأستاذة بهيجة بوحافة على حائطها في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنه تدخل في هذه المسألة التي أسمتها المدونة بالمهزلة من أجل إيقاف العبث الذي يمارسه هذا الرئيس مع مقاولين أكثر منه أمية وجهلا . حيث أن التدوينة وبصريح العبارة تنبه السيد عامل الإقليم بأن يكون حازما مع المارقين .

هذا وقد تفاعل الكثير من المهتمين والحقوقيين مع هذه التدوينة حتى صارت قضية رأي عام أثارت غضب الشارع الذي ألقى المسؤولية على السلطة الإقليمية معلنا عن رغبته في الضرب على يد المفسدين من خلال التعاليق .

وفي لقاء أجرته جريدة تساوت 24 مع أحد الحقوقيين الذي يزاوج نشاط حقوق الإنسان بالنشاط في مجال مكافحة الفساد وحماية المال العام أكد أنه من مسؤولية السلطة الإقليمية أن تبحث في هذا الأمر وتصدر تحقيقا فوريا حتى نحقق طموح صاحب الجلالة ونفتخر بريادة دولتنا في تكريس الحق والقانون …

IMG 20221105 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق