تابعنا على انستغرام

الأستاد عبد الغني وفيق عضو مركز التنمية لجهة مراكش آسفي يشارك في قمة المناخ التي تحتضنها شرم الشيخ المصرية وذلك من 6 إلى 18 نونبر 2022 .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 244 نوفمبر 2022
الأستاد عبد الغني وفيق عضو مركز التنمية لجهة مراكش آسفي يشارك في قمة المناخ التي تحتضنها شرم الشيخ المصرية وذلك من 6 إلى 18 نونبر 2022 .

يشارك الأستاد المحامي عضو مركز التنمية لجهة مراكش آسفي السيد عبد الغني وفيق في قمة المناخ COP-27 بمدينة شرم الشيخ في مصر التي تنطلق يوم الأحد 6 نونبر 2022 وتستضيف شرم الشيخ قمة المناخ حتى 18 نوفمبر، وستعرف مشاركة وفد مركز التنمية لجهة مراكش آسفي إلى جانب الأستاد عبد الغني وفيق كل من رئيس مركز التنمية الدكتور أحمد الشهبوني و المهندس سعيد راشيدي . ويشارك مركز التنمية لجهة مراكش آسفي في هذه القمة بصفته مراقب في إتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ مند سنة 2010 وعضو شبكة العمل المناخي بالعالم العربي (CANAW) . وتعتبر قمة المناخ مؤتمر سنوي تشارك فيه معظم دول العالم بهدف الحد من تأثير نشاط البشر على المناخ خصوصا في ضل التغيرات المناخية التي يعرفها العالم .
وتسعى دول العالم للإتفاق خلال القمة المنعقدة بمصر على زيادة نسبة تخفيض معدلات إنبعاثات غازات الدفيئة وثاني أكسيد الكربون، بما يتماشى مع هدف تقليل معدل زيادة درجة حرارة كوكب الأرض إلى أقل من 1.5 درجة مئوية .IMG 20221104 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق