تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : المهتم بالشأن المحلي يتساءل عن تجديد مكتب الجمعية الخيرية للأعمال الإجتماعية … المسيرة لدار الطالبة بالعطاوية التي انتهت صلاحيته مند سنة كاملة .

تساوت 24
2022-11-03T15:27:34+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 243 نوفمبر 2022
مدينة العطاوية : المهتم بالشأن المحلي يتساءل عن تجديد مكتب الجمعية الخيرية للأعمال الإجتماعية … المسيرة لدار الطالبة بالعطاوية  التي انتهت صلاحيته مند سنة كاملة .

تعتبر الجمعية الخيرية للأعمال الإجتماعية المسيرة لدار الطالبة بالعطاوية من أهم الجمعيات على مستوى مداخيلها التي تضم سيولة مهمة من طرف تأدية واجبات الإنخراط المنتظمة من طرف النزيلات ومنحة محترمة من طرف المجلس البلدي ومساهمات أخرى حسب مصادرنا المطلعة .وعليه فإن الشارع العطاوي يتكلم كلاما كبيرا ويعلم الجهات المختصة أن تلتفت إلى هذا الملف وأن تتحرى حيثياثه وتصدر إعلانا عن تجديد هذا المكتب الذي يعني ساكنة دائرة العطاوية برمتها حتى لا تبقى هذه الجمعية تشتغل في إطار غير قانوني  . كذلك وجب على السلطة الإقليمية أن تفتح تحقيقا في ما يجري من خرقات  تتقاذفها الألسن في المقاهي على مستوى تدبير هذه المنشأة الإجتماعية وحالات التنافي التي تسود في دواليبها وكأن هذه البلاد لا حسيب عليها ولا رقيب …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق