تابعنا على انستغرام

عامل إقليم آسفي انشطة مكثفة لتدشين وإطلاق مشاريع اجتماعية.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2428 أكتوبر 2022
عامل إقليم آسفي انشطة مكثفة لتدشين وإطلاق مشاريع اجتماعية.

قام عامل إقليم آسفي الحسين ، صباح اليوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري بجولة مكوكية تفقد من خلالها مسار مشاريع وتدشين أخرى، وإطلاق مبادرات اجتماعية، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة، رئيس الجماعة الترابية، وفد مهم من السلطات الأمنية، رؤساء المصالح الخارجية، وممثلي الهيئات المنتخبة ورؤساء المجالس الجماعية بالإقليم.

وشملت هذه الجولة المكوكية لعامل الإقليم والوفد المرافق له، تدشين المقر الجديد لجماعة ثلاثاء بوكدرة كأهم المنشآت الحيوية  التي تسهر على تسيير الشأن العام المحلي، على مساحة مهمة و موقع مركزي يعتبر صلة وصل ونقطة الربط بين عدة جماعات ترابية من شأنها تقديم خدمات قيمة للمرتفقين لقضاء أغراضهم الإدارية.

كما تفقد تقدم أشغال المحطة.الخاصة.بمعالجة.مياه.البحر قدم خلالها مدير لاراديس توضيحات حول المشروع، والعمل على تدشين انطلاق مشروع تأهيل الطريق بين ثلاثاء بوكدرة ومدخل الطريق السيار في أفق تثنية الطريق الرابطة بين آسفي والطريق السيار.

بعدها قام عامل إقليم آسفي الحسين شينان بمقر عمالة الإقليم على تعزيز دعم الفئات الهشة بتوزيع كراسي متحركة وشيكات لذوي الاحتياجات الخاصة وسيارات للمراكز الاجتماعية؛ وفي هذا السياق عرض حبابة رئيس قسم المبادرة التنمية البشرية بآسفي أهم تدخلات المبادرة في تعزيز المشاريع الاجتماعية.

واختتمت الجولة المكوكية لعامل إقليم آسفي برفع الدعاء الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنها شديد تعلقهم بأهداب العرش العلوي المجيد سائلين الله عز وجل أن يطيل عمر جلالته وأن يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وسائر الاسرة العلوية الشريفة.

بقلم حاتم شهيدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق