تابعنا على انستغرام

عامل إقليم آسفي يحل بجماعة ثلاثاء بوكدرة الجمعة المقبل لتدشين وإطلاق مشاريع عدة.

تساوت 24
2022-10-27T11:25:56+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2427 أكتوبر 2022
عامل إقليم آسفي يحل بجماعة ثلاثاء بوكدرة الجمعة المقبل لتدشين وإطلاق مشاريع عدة.

من المرتقب أن يشرف عامل عمالة إقليم آسفي الجمعة المقبل على تدشين مقر جماعة ثلاثاء بوكدرة الجديد، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة، رئيس الجماعة الترابية ووفد مهم من رؤساء المصالح الخارجية، وممثلي الهيئات المنتخبة ورؤساء المجالس الجماعية بالإقليم .

هذا، ويعد المقر الجديد لجماعة ثلاثاء بوكدرة بدائرة عبدة، من أهم المنشآت الحيوية التي تسهر على تسيير الشأن العام المحلي، وما يميز هذه المنشأة أنها تقع في موقع مركزي، إذ تعتبر صلة وصل ونقطة الربط بين عدة جماعات ترابية من شأنها تقديم خدمات قيمة للمرتفقين لقضاء أغراضه الإدارية.

ومن المتوقع أن يتفقد عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له، جل مرافق هذا الصرح المعماري الجديد، وسيتم تقديم شروحات تهم المشروع من طرف رئيس الجماعة الترابية، حول المشروع الذي يهدف الى توفير أرضية للاشتغال بنظام إدارة الشباك وتسهيل الولوج للمسنين والعجزة وذوي الاحتياجات الخاصة، بتوفير بناية تتناسب وكرامة المواطن، في أفق تقريب الإدارة من المواطن.

بعدها سيعطي عامل الإقليم انطلاق أشغال  تقوية وتوسيع الطريق الرابطة بين الطريق السيار والطريق الإقليمية،  ويختم جولته حسب المعطيات المتوفرة بتدشين دار الأمومة بنفس الجماعة الثلاثاء التي من المحتمل أن يشرف على توزيع سيارات النقل المدرسي وسيارات الإسعاف.

بقلم حاتم شهيدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق