تابعنا على انستغرام

سعيد لمخنتر / تساوت 24 -العطاوية-. ياسين علالي رئيس الجماعة الحضرية للعطاوية و المشاريع المنشودة لعلهُ و من سانِحات القدر السعيدة أن حمَلت صناديقُ الإقتراع ببلدية العطاوية شابا تَعقِد عليه و من خلاله على مجلِسه الموقر ساكنة جوهرة إقليم قلعة السراغنة و أيقونة تساوت آمال التنمية و الإصلاح المُشرِق. و من بروفايل الرئيس الجديد أنه من ساكنة المدينة ، حيث يعلَم الخاص و العام تواضعَه بحي سكناه ‘الزيتونة ‘ و هو إبن الحاج المصطفى العلالي أحدِ وجهاء المنطقة المحمولين على جميل الإحترام و التقدير كما أنه أخ رجل الأعمال يوسف العلالي و هو متزوج و أب لطفلَين. و بذلك ، يكون العلالي موسوما باستحقاق تكليف لم يقطُر عليه من سَقفِ الصدَف السياسية بل هو تحصيل مُستَحق و واعد على درب مجلس متماسك … مجلس يشكل فيه محمد بدر الدين بن الحاج ادريس عِقدَ انتظام في إطار الموروث التقليدي بأرض عريس تساوت الشريفة سيدي احمد بن عبد العزيز بن سيدي رحال الكوش البودالي.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2422 أغسطس 2022
سعيد لمخنتر / تساوت 24 -العطاوية-. ياسين علالي رئيس الجماعة الحضرية للعطاوية و المشاريع المنشودة      لعلهُ و من سانِحات القدر السعيدة أن حمَلت صناديقُ الإقتراع ببلدية العطاوية شابا تَعقِد عليه و من خلاله على  مجلِسه الموقر ساكنة جوهرة إقليم قلعة السراغنة و أيقونة تساوت آمال التنمية و الإصلاح المُشرِق.            و من بروفايل الرئيس الجديد أنه من ساكنة المدينة ، حيث يعلَم الخاص و العام  تواضعَه بحي سكناه ‘الزيتونة ‘ و هو إبن الحاج المصطفى العلالي أحدِ وجهاء المنطقة المحمولين على جميل الإحترام و التقدير كما أنه أخ رجل الأعمال يوسف العلالي و هو متزوج و  أب لطفلَين.     و بذلك ، يكون العلالي موسوما باستحقاق تكليف لم يقطُر عليه من سَقفِ الصدَف السياسية بل هو تحصيل  مُستَحق و واعد على درب مجلس متماسك … مجلس يشكل فيه محمد بدر الدين بن الحاج ادريس عِقدَ انتظام في إطار الموروث التقليدي بأرض عريس تساوت الشريفة سيدي احمد بن عبد العزيز  بن سيدي رحال الكوش البودالي.

لعل و من سانِحات القدر السعيدة أن حمَلت صناديقُ الإقتراع ببلدية العطاوية شابا تَعقِد عليه و من خلاله على مجلِسه الموقر ساكنة جوهرة إقليم قلعة السراغنة و أيقونة تساوت آمال التنمية و الإصلاح المُشرِق.

و من بروفايل الرئيس الجديد أنه من ساكنة المدينة ، حيث يعلَم الخاص و العام تواضعَه بحي سكناه ‘الزيتونة ‘ و هو إبن الحاج المصطفى العلالي أحدِ وجهاء المنطقة المحمولين على جميل الإحترام و التقدير كما أنه أخ رجل الأعمال يوسف العلالي و هو متزوج و أب لطفلَين.

و بذلك ، يكون العلالي موسوما باستحقاق تكليف لم يقطُر عليه من سَقفِ الصدَف السياسية بل هو تحصيل مُستَحق و واعد على درب مجلس متماسك …
مجلس يشكل فيه محمد بدر الدين بن الحاج ادريس عِقدَ انتظام في إطار الموروث التقليدي بأرض عريس تساوت الشريفة سيدي احمد بن عبد العزيز بن سيدي رحال الكوش البودالي.

سعيد لمخنتر / تساوت 24 -العطاوية-.

IMG 20220822 WA0036 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق