تابعنا على انستغرام

حظور وازن للحاجة ثورية داخل أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة وتدبير محكم بإبداع حكيم تقف على مساره الحاجة ثورية رئيسة فريق حزب البام بجهة مراكش/آسفي .

تساوت 24
2022-06-15T20:07:08+01:00
الجهوية
تساوت 2415 يونيو 2022
حظور وازن للحاجة ثورية داخل أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة وتدبير محكم  بإبداع حكيم تقف على مساره الحاجة ثورية رئيسة فريق حزب البام بجهة مراكش/آسفي .

في حظور وازن مبهر على مستوى البروتوكولات التنظيمية ظهرت الحاجة تورية الخليفي صباح يومه الأربعاء 15يونيو2022 بالمؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة المنظمة أشغاله بقاعة العروض لدار الثقافة بجماعة سيدي رحال . حيث ظلت الحاجة ثورية في مقام الحكماء التنظيميين خلال أشغال هذا المؤتمر وهي تتابع أشغاله بكل ثقة ونكران الذات والإبتسامة لا تفارق محياها .
وإن الحاجة ثورية الخليفي المرأة الفولاذية على مستوى حكمتها السياسية و التي تترأس الفريق البامي داخل دواليب جهة مراكش /آسفي لا يسعنا إلا أن نقول أن المرأة مفخرة السراغنة والإضافة النوعية لإقليم القلعة وأن لها موقع مهم داخل المكتب الإقليمي لحزب البام يجعلها دائما في قمة الحدث .

IMG 20220615 WA0029 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20220615 WA0030 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق