تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة : غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش آسفي تنظم بملحقة قلعة السراغنة الرحامنة لقاءا تواصليا حول مستجدات قانون المالية ” المساطر الجبائية ” .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 مايو 2022
قلعة السراغنة : غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش آسفي تنظم بملحقة قلعة السراغنة الرحامنة لقاءا تواصليا حول مستجدات قانون المالية ” المساطر الجبائية ” .

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمراكش -آسفي، عصر اليوم الأربعاء 25 ماي بقاعة الإجتماعات بملحقة السراغنة الرحامنة لقاء تواصليا حول مستجدات قانون المالية ” المساطر الجبائية ” وذلك بشراكة مع المديرية الجهوية للضرائب والمنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين ، وفي بداية هذا اللقاء رحب مدير الغرفة التهامي محب بالحضور وأكد على أهمية هذا اللقاء التواصلي لفهم مستجدات قانون المالية في شق المساطر الجبائية ، تم أعطيت الكلمة لنائب رئيس الغرفة الجهوية السيد جمال أحزاب الذي استهل كلمته بالترحيب بالحضور بإسم رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات مراكش آسفي وأكد أن قانون المالية لهذه السنة يشكل منطلقا لتنزيل البرنامج الحكومي الذي يستمد توجهاته وأولوياته من الخطاب الملكي السامي وتنسجم مضامينه مع مخرجات تقرير النموذج التنموي الجديد .
ليأخد الكلمة مدير تقسيمية الضرائب بقلعة السراغنة الذي قذم عرضا مصورا حول المساطر الجبائية التي تضمنها قانون المالية لسنة 2022 ، تم أعطيت الكلمة لممثل المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين الذي قدم بدوره عرضا مفصلا حول مستجدت المساطر الجبائية التي تضمنها قانون المالية لسنة 2022 .
وقد حضر هذه الندوة الذي ترأسها جمال أحزاب نائب رئيس الغرفة الجهوية كل من أعضاء الغرفة و المحاسبين المعتمدين و عدد من رؤساء و ممثلي الجمعيات المهنية و منتسبي الغرفة وشكلت مداخلات باقي المشاركين فرصة لطرح العديد من الأسئلة حول الموضوع وتقديم مقترحات ملموسة وملاحظات هامة لإغناء النقاش والتوصيات .

IMG 20220525 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220525 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220525 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220525 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220525 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق