تابعنا على انستغرام

بحضور البرلماني البامي واعمرو .. الجالية المغربية بباريس تؤسس فرع جمعية التضامن الأوروبي بكولومب .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 مايو 2022
بحضور البرلماني البامي واعمرو .. الجالية المغربية بباريس تؤسس فرع جمعية التضامن الأوروبي بكولومب .

خلال جمع وطني احتضنته العاصمة الفرنسية باريس ، وحضرته وجوه جمعوية من مغاربة العالم بباريس لتأسيس فرع جمعية التضامن الأوروبي المغربي بمنطقة كولومب ، بحضور البرلماني، عضو فريق الأصالة و المعاصرة بمجلس النواب عبد الرحيم واعمرو كضيف شرف ، و الدكتور صلاح الدين واعمرو عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة و  الذي ناقش الجمعة الماضي بباريس، رسالته لنيل الدكتوراه في التسيير و التدبير الاداري، باكاديمية التسيير و التدبير المقاولاتي بباريس ، تم انتخاب الأستاذة نزهة حمران رئيسة لفرع جمعية التضامن الأوروبي المغربي بكولومب .

و نوه اعضاء فرع جمعية التضامن الأوروبي المغربي ، بمجهودات ضيفهم الشرفي البرلماني عبد الرحيم واعمرو و اقتراحاته الذي اعتبر فيها ان مغاربة العالم سفراء للمملكة المغربية و محامون عن القضايا الوطنية في المحافل و المناسبات الدولية .

و باعتبار ما تشكله الجالية المهاجرة من نواة اساسية للتنمية بإقليم قلعة السراغنة ، عبر عبد الرحيم واعمرو نائب رئيس لجنة مراقبة المالية العمومية بمجلس النواب ، في اطار ما أسماه بالديبلوماسية الموازية ، -عبر- بدوره ، عن انخراطه في العمل على مأسسة مغاربة العالم من خلال هيئات و مؤسسات مدنية ، كفضاء لتبادل الخبرات و الكفاءات المغربية لتجاربها ، و إطارات تناصر القضايا الوطنية و تقوي من الحضور المغربي بربوع العالم.

IMG 20220523 WA0018 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220523 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220523 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق