تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة : بحضور عامل الإقليم هشام السماحي ووالي أمن مراكش سعيد العلوة.. إفتتاح المنطقة الأمنية الجديدة وفق مواصفات متطورة في الذكرى 66 لتأسيس الأمن الوطني .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2416 مايو 2022
قلعة السراغنة : بحضور عامل الإقليم هشام السماحي ووالي أمن مراكش سعيد العلوة.. إفتتاح المنطقة الأمنية الجديدة وفق مواصفات متطورة في الذكرى 66 لتأسيس الأمن الوطني .

تم ظهر اليوم الإثنين 16 ماي بقلعة السراغنة الإفتتاح الرسمي لمقر المنطقة الإقليمية الجديدة وذلك بحضور عامل إقليم قلعة السراغنة هشام السماحي ووالي أمن مراكش سعيد العلوة ورئيس جماعة القلعة البرلماني نور الدين آيت الحاج، ورئيس المجلس الإقليمي الحسن الحمري بالإضافة إلى رئيس المحكمة الإبتدائية و وكيل الملك لدى محكمة الإبتدائية، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين وبرلمانيي الإقليم ، ويتكون مقر المنطقة الإقليمية الجديد من ثلاث طوابق يضم قاعة للانتظار ومكاتب إدارية ومصلحة الهيأة الحضرية ومصلحة للشرطة القضائية ومصلحة الاستعلامات العامة ومصلحة للشكايات ومصلحة للشواهد الادارية وقاعة للاجتماعات وفرقة الدراجيين وخلية نظم المعلومات والإتصال ومكتب رئيس المنطقة الأمنية في حين يحتوي الطابق الأرضي على مخزن ومستودع للملابس وقاعة المواصلات مكتب الأجانب ومصلحة للبطاقة الوطنية الالكترونية ومصلحة الديمومة ،
على مساحة تقدر ب 5000 متر مربع بتكلفة قاربت 22 مليون درهم . ويأتي إحداث هذه المنطقة الأمنية في إطار سياسة القرب والانفتاح المباشر التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني والتي تتجلى في القرب من المواطنين والإصغاء إليهم والسهر على سلامتهم وممتلكاتهم وكذا السهر على الأمن العام والسكينة٬ ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها وتنظيم المجال الحضري وحركة المرور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق