تابعنا على انستغرام

جماعة العتامنة تعقد دورة ماي 2022 العادية وفق جدول أعمال تضمن 7 نقاط .

تساوت 24
2022-05-06T18:01:49+00:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 246 مايو 2022
جماعة العتامنة تعقد دورة ماي 2022 العادية وفق جدول أعمال تضمن 7 نقاط .

ترأس يوسف بوعتمان رئيس جماعة لعتامنة صباح اليوم بمقر الجماعة دورة ماي العادية وذلك صباح اليوم الجمعة 6 ماي 2022 بحضور نائب عن قائد قيادة الدزوز السيد الحسين العمراوي وأعضاء الجماعة ومدير مصالحها وأطر وموظفي الجماعة خصصت أشغالها وفق جدول أعمال تضمن 7نقاط هذا وقد مرت هذه الدورة العادية في أجواء إيجابية ونقاش حاد بين أعضاء الأغلبية حول عدد من النقاط المدرجة في جدول الأعمال ، بعد ذلك تم التصويت على جميع النقط بإجماع الحاضرين .
وفي ختام اشغال الدورة رفع رئيس واعضاء المجلس الجماعي العتامنة برقية إخلاص وولاء الى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنوها شديد تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وسألوا الله من خلالها بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير مولاي الحسن .

telechargement 17 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق