تابعنا على انستغرام

تهنئة: النائب البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمرو يتقدم بالتهاني والتبريكات لصاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة عيد الفطر راجيا من العلي القدير أن يعيده على جلالته والأسرة الملكية بموفور الصحة والعافية إنه سميع مجيب .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2428 أبريل 2022
تهنئة: النائب البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمرو يتقدم بالتهاني والتبريكات لصاحب الجلالة والمهابة الملك  محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة عيد الفطر راجيا من العلي القدير أن يعيده على جلالته والأسرة الملكية بموفور الصحة والعافية إنه سميع مجيب .

بمناسبة عيد الفطر يتقدم خادم الاعتاب الشريفة النائب البرلماني الحاج عبد الرحيم واعمرو عن دائرة إقليم قلعة السراغنة زمران رافعا الى مقامكم العالي بالله اصالة عن نفسه ونيابة عن باقي اعضاء الجماعة واطرها وموظفيها باحر التبريكات والتهاني ،سائلا الله عز وجل بان يديم عليكم موفور نعمه وان يمتعكم بالصحة والعافية وطول العمر وان يبارك في خطواتكم السديدة لما فيه خير رعاياكم الأوفياء.
وان يحفظكم بولي عهدكم المحبوب الامير مولاي الحسن ويشد ازركم بباقي اسرتكم الشريفة وان يخلد في الصالحات ذكركم. وأن يعيد عليكم هذا العيد وأنتم في أحسن الأحوال وأطيب الأوقات
والسلام على مقامكم العالي بالله إنه سميع مجيب .

– خادم الاعتاب الشريفة الحاج عبد الرحيم واعمرو نائب برلماني عن دائرة قلعة السراغنة زمران .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق