تابعنا على انستغرام

الصخرة اللعينة تتصدى لعزم الرجال ونسيت أن المغاربة رجال التحديات … في مقابل خروج الطفل ريان حيا . ومشاركة المغاربة قاطبة كل من جانب تخصصه في عملية الإنقاذ .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 245 فبراير 2022
الصخرة اللعينة تتصدى لعزم الرجال  ونسيت أن المغاربة رجال التحديات … في مقابل خروج الطفل ريان حيا . ومشاركة المغاربة قاطبة  كل من جانب تخصصه في عملية الإنقاذ .

صخرة صماء قاسية وشديدة القسوة أنهكت قوى سواعد فريق الحفر اليدوي غير أن المغاربة لن يسمحوا لها بأن تهزمهم فلقد أعدوا فريقا ثانيا من أجل التناوب على عملية الحفر . وقد ارتفع التوتر بين المتدخلين
إلا أن الطموح واستجداء المحاولات متواصل بشكل مكثف من كل الحاضرين وسط أجواء محزنة ومهيبة .
نعم هي مشاهد تجعلك أن تتفوه مفتخرا بكونك مغربيا وإبنا لهذا الوطن الذي ينجب مثل هذه الأنواع البشرية المتوغل داخلها البعد الإنساني بشكل يجعلك تبكي فرحا من فرط المحبة المطلقة المنتشرة داخلها .حيث أن كل قلوب المغاربة الحاضرين والمتتبعين تنبض باسم ريان .
هذا وفي هذه اللحظات والقلوب في مستوى منتصف الحناجر وعلماء الجيولوجيا حظروا متأبطين العزم والإصرار على إخراج ريان حيا سالما بإذن الله وكذلك عمال مناجم الفحم الذين تكبدوا وعثاء السمر من بوكراع إلى شفشاون للمشاركة في عملية الحفر .
فإلى هذه الحدود لا يسع الحاضرين والمتتبعين سوى الدعاء للعلي جلت قدرته أن يحفظ الطفل ريان ويعيده لأبويه سالما .
بحق لا تخافي ولا تحزني إنا رادوه إليك …

telechargement 9 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةimages 4 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة188 044417 child rayan morocco   - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق