تابعنا على انستغرام

مشاريع تنموية :عملية تزفيت مركز الجماعة الترابية الدزوز في إطار برنامج تأهيل مراكز الجماعات الترابية الذي يشرف عليه المجلس الإقليمي قلعة السراغنة .

تساوت 24
2022-01-15T21:33:02+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 2415 يناير 2022
مشاريع تنموية :عملية تزفيت مركز الجماعة الترابية الدزوز في إطار برنامج تأهيل مراكز الجماعات الترابية الذي يشرف عليه المجلس الإقليمي قلعة السراغنة .

انطلقت اشغال عملية تزفيت مركز الجماعة الترابية الدزوز ويتضمن هدا المشروع تهيئة الأرصفة و الإنارة العمومية و التشوير الطرقي وكدا بناء واعادة تهيئة المرافق الصحية و المستوصف .
وأكد رئيس جماعة أدزوز السيد عبد اللطيف الشطيبي في تصريح له أن عملية تاهيل المركز تتم بمقاييس علمية ووفق الشروط التي حددتها الجهات الوصية موضحا أن المقاولة R2G pro التي أسندت لها مهمة إنجاز هذا المشروع لها تجربة كبيرة في مثل هذه المشاريع مشيرا إلى أن عملية تزفيت وإصلاح الطرقات سيساهم في تحسين ظروف السير والجولان بمركز الجماعة و إضفاء نوع من الجمالية على الشارع الرئيسي للمركز خصوصا وأن المشروع تحث وصاية تقنيين أكفاء ومهندس له تجربة محترمة في المجال .

تجدر الاشارة الى ان عملية تزفيت مركز الجماعة الترابية الدزوز تاتي في إطار برنامج تأهيل مراكز الجماعات الترابية الذي يشرف عليه المجلس الإقليمي قلعة السراغنة .

IMG 20220115 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220115 WA0002 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20220115 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق