تابعنا على انستغرام

تفعيل مسطرة الإعتراف القانوني لكلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة موضوع لقاء خاص للبرلماني واعمرو مع الميراوي وزير التعليم العالي .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2415 ديسمبر 2021
تفعيل مسطرة الإعتراف القانوني لكلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة موضوع لقاء خاص للبرلماني واعمرو مع الميراوي وزير التعليم العالي .

بعد تعيين عميد بالنيابة لكلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة ، و مع ردود الافعال الذي خلفها لدى اكاديميين ، و طلبة و رأي عام ، و مع ما يعنيه القرار من ترسيخ لارتجالية و تسويف، و عدم حسم قرار استقلالية كلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة ، و هو المطلب الذي ناضلت عليه ، جميع الهيئات السياسية و المنتخبة و الحقوقية و الجمعوية .
قام عبد الرحيم واعمرو نائب رئيس لجنة مراقبة المالية العمومية بمجلس النواب و البرلماني عن الدائرة التشريعية السراغنة زمران، بعقد لقاء خاص مع عبد اللطيف الميراوي وزير التعليم العالي بالحكومة المغربية ، عن حزب الأصالة و المعاصرة.
و اكد عبد الرحيم واعمرو الامين العام الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة بقلعة السراغنة ، انه تدارس مع وزير التعليم العالي ، تفعيل مسطرة للإعتراف القانوني بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة ، من خلال إخراج مباراة العمادة في اقرب وقت ممكن ، بالإضافة الى توفير الموارد البشرية الكافية بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية بقلعة السراغنة ، مما يعني إنهاء التبعية لكلية العلوم القانونية و الاقتصادية والاجتماعية بمراكش، و استقلالها ككلية قائمة الذات

IMG 20211214 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق