تابعنا على انستغرام

بحران يلتقيان ، المؤلف بوشعيب حركاتي يهدي رفيقه السياسي واعمرو ، كتاب ” الهجرة والوطن” ، عصارة ربع قرن من العمل الانساني .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 245 ديسمبر 2021
بحران يلتقيان ، المؤلف بوشعيب حركاتي يهدي رفيقه السياسي واعمرو ، كتاب ” الهجرة والوطن” ، عصارة ربع قرن من العمل الانساني .

قامة إنسانية شامخة في ذاكرة العمل الانساني ، ودوحة جذورها في ارض المغرب ،و فروعها في أوروبا ، ظللت العمل الانساني ، و هزتها ريح الوطنية، لتتساقط ثمارها رطبا جنيا ، في حقل الانسانية.
المؤلف بوشعيب حركاتي و عبد الرحيم واعمرو نائب رئيس لجنة مراقبة المالية العمومية بمجلس النواب ، صداقة وتعاون لازيد من 20 سنة ، استفادت أجيال بمنطقة سيدي رحال و بإقليم قلعة السراغنة من تعاونهما .
الرفيقان ، في لحظة أنس و دردشة ثقافية اليوم باقامة البرلماني واعمرو بالعاصمة الرباط ، حول مؤلف “الهجرة والوطن” ،الذي يروي نوستالجيا عمر من المبادرات الانسانية المنحوتة في جدار التاريخ.
فبعد مخاض لا يعيشه الا المؤلفون الافداد، وقع بوشعيب حركاتي ،كتاب الهجرة والوطن ، في محفل معرض الكتاب بالدار البيضاء سنة 2018.
وهو المؤلف الذي قدم فيه رئيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي بباريس، سردا لسنين من المبادرات الانسانية في المجال الاجتماعي و الثقافي و الرياضي ، خدمت التعاون الانساني و السوسيو ثقافي بربوع المغرب ، وتركت بصمتها بإقليم قلعة السراغنة

IMG 20211205 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20211205 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20211205 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق