تابعنا على انستغرام

المجلس القروي لجماعة الشعراء يعقد دورته الإستثنائية تضمن جدول أعمالها لنقطتين وتأجيل نقطة دراسة مشروع الميزانية .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 249 نوفمبر 2021
المجلس القروي لجماعة الشعراء يعقد دورته الإستثنائية تضمن جدول أعمالها لنقطتين وتأجيل نقطة دراسة مشروع الميزانية .

ترأس  رئيس جماعة الشعراء صباح اليوم الثلاثاء 9 نونبر بمقر الجماعة دورة إستثنائية للمجلس المنتخب الجديد بحضور قائد قيادة الشعراء وأعضاء الجماعة ومدير مصالحها وأطر وموظفي الجماعة خصصت أشغالها بنقطتين وهما :
* دراسة مشروع ميزانية الجماعة للسنة المالية 2022
*تعيين ممثل مجلس جماعة الشعراء ونائبه باللجنة الإدارية المكلفة بمراجعة اللوائح الإنتخابية .
وقد مرت هذه الدورة الإستثنائية في أجواء إيجابية ونقاش حاد بين أعضاء الأغلبية والمعارضة حول عدد من النقاط المدرجة في مشروع الميزانية الذي تم تأجيله إلى دورة مقبلة ، بعد ذلك تم التصويت على النقطة التانية بإجماع الحاضرين .

للإشارة فقد عرفت الدورة إنسحاب فريق المعارضة إحتجاجا على ما أسموه عدم توصلهم بمرفقات مشروع المالية المدرجة في جدول الأعمال طبقا لمقتضيات القانون التنضيمي 113/14 المادة 35 .

وفي ختام اشغال الدورة الإستتنائية رفع رئيس واعضاء المجلس الجماعي الشعراء برقية إخلاص وولاء الى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنوها شديد تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وسألوا الله من خلالها بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير مولاي الحسن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق