تابعنا على انستغرام

الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد نبيلة منيب تحل بقلعة السراغنة تخليدا لذكرى رحيل المناضل السرغيني عبد السلام المؤدن .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 247 نوفمبر 2021
الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد نبيلة منيب تحل بقلعة السراغنة تخليدا لذكرى رحيل المناضل السرغيني عبد السلام المؤدن .

حلت صباح اليوم الأحد 7 نونبر 2021 بدار الجمعيات بقلعة السراغنة الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد السيدة نبيلة منيب وذلك بدعوة من مناضلي الحزب وذلك تخليدا لذكرى رحيل المناضل السياسي السرغيني عبد السلام المؤدن حيث خصصوا لها استقبالا متميزا .
وقد حضر هذا اللقاء كل من أعضاء  المكتب السياسي وعائلة المناضل عبد السلام المؤدن و مناضلو ومناضلات الأحزاب اليسارية وفعاليات من داخل الإقليم التي تتقاطع مع حزب نبيلة منيب نفس الفكر اليساري ، حيث عرفت دار الجمعيات معرض لصور الشهيد عبد السلام المؤدن تأرخ لذاكرة سياسية كبيرة .
وفي كلمة الأمينة العامة نبيلة منيب رحبت بالحضور ونوهت بمناضلي ومناضلات بلاد السراغنة وذكرت ببطولاتهم وتضحياتهم الجسام ومنهم الشهيد المناضل عبد السلام المؤذن ، كما أثنت على دور الكتابة الاقليمية للحزب وفي مقدمتهم المناضل السيد
حميد مجدي ، وإعتبرت هذا اللقاء عرس نضالي يعبر عن فخر الحزب برجالات السراغنة ودورهم المهم في التصدي للفساد ودعت الجميع للمساهمة في التفكير في آلية للمساهمة في الديمقراطية ورص الصفوف وإنقاذ الإقليم من الفقر والفساد المستشري . وفي نهاية هذا الحفل أخدت صور تذكارية مع عائلة الشهيد عبد السلام المؤدن الذين عبروا عن فرحتهم لهذه الإلتفاتة لأحد أبناء السراغنة الأحرار .

IMG 20211107 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20211107 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20211107 WA0014 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق