تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية : الوداد الرياضي السرغيني للكرة المستطيلة (الرجبي) يعقد جمعه العام العادي وإعادة إنتخاب يوسف الصريدي رئيسا للفريق بالإجماع .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2424 أكتوبر 2021
شؤون رياضية : الوداد الرياضي السرغيني للكرة المستطيلة (الرجبي) يعقد جمعه العام العادي وإعادة إنتخاب يوسف الصريدي رئيسا للفريق بالإجماع .

انعقد مساء يومه الأحد 24 أكتوبر الجاري بقاعة الإجتماعات بدار الجمعيات بمدينة قلعة السراغنة الجمع العام العادي السنوي لنادي الوداد السرغيني للكرة المستطيلة الرجبي . وبعد التأكد من النصاب القانوني ، شرع رئيس النادي يوسف الصريدي في كلمة ترحيبية بالحضور و بالتذكير بالقانون الداخلي للنادي والصعوبات المعيقة للنادي خلال المواسم 2019/2020 و2020/2021 خصوصا في ضل إنتشار وباء كورونا ببلادنا وتوقف البطولة الوطنية إلى اليوم وكذا الوضعية الغير قانونية للجامعة الملكية المغربية للرجبي مع الإتحاد الإفريقي والعالمي للعبة مما إضطر الوزارة إلى إحداث لجنة مؤقتة لتسيير الجامعة .
كما أكد عبد الكريم عميمي الكاتب العام للنادي إلى عدة مشاكل تهم النادي من بينها مقر دائم للنادي وفسخ العقد المبرم مع مجلس جهة مراكش آسفي من طرف هذا الأخير وعدم بلورة إتفاقية الشراكة مع المجلس الإقليمي وتأخر تنفيدها وكذا أكد على قرب إنطلاق الورش الكبير الذي وعد بتنفيده عامل الإقليم السيد هشام السماحي والذي يتمثل بتشييد الملعب الكبير للرجبي بمدينة قلعة السراغنة .
وبعد ذلك تمت مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والتصويت عليهما بالإجماع . كما تم تجديد الثقة في كامل أعضاء المكتب المسير وعلى رأسه يوسف الصريدي رئيسا للنادي .
وفي ختام اشغال الجمع العام السنوي رفعت برقية ولاء واخلاص الى عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وجميع أفراد العائلة الملكية .

IMG 20211024 WA0026 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20211024 WA0025 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20211024 WA0024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20211024 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق