تابعنا على انستغرام

الإنتخابات التشريعية:الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يدبر بحكمة حملته الإنتخابية بقلعة السراغنة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 247 سبتمبر 2021
الإنتخابات التشريعية:الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يدبر بحكمة حملته الإنتخابية بقلعة السراغنة .

يخوض الأستاذ نور الدين أيت الحاج وكيل لائحة حزب الإتحاد الإشتراكي بقلعة السراغنة حملته الإنتخابية إستعدادا لإستحقاقات التامن من شتنبر المقبل في إطار تواصلي بحث وفي إحترام تام لكل التدابير التي تم إقرارها….
حيث تمت برمجة لقاءات تواصلية همت جميع ساكنة المدينة بمختلف أطيافهم حرص فيها الأستاذ نور الدين أيت الحاج على الإنصات لمتطلباتهم وكذا الإكراهات التي يعيشونها بكل إمعان معربا على عزمه للعمل على حلها والمضي قدما في إنزال مشروع الحزب الذي يروم تحسين الخدمات وتجويدها وخلق دينامية تجر عجلة التنمية بالإقليم .
للإشارة فإن حزب الإتجاد الإشتراكي بلائحته المحلية وبرنامجه الشمولي والمتكامل يلقى أصداء طيبة في كل جماعات الإقليم وأحياء المدينة التي يرأس بلديتها .

IMG 20210906 WA0032 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210906 WA0031 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210906 WA0030 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210906 WA0032 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق