تابعنا على انستغرام

الأستاذ نور الدين أيت الحاج يواصل حملته بساكنة دواوير جماعة تاوزين وجماعة أولاد عمر واستقبالات منقطعة النظير أبهرت الملاحظين والمتتبعين .

تساوت 24
2021-09-05T09:55:51+01:00
الاقليميةالجهوية
تساوت 245 سبتمبر 2021
الأستاذ نور الدين أيت الحاج  يواصل حملته بساكنة دواوير جماعة تاوزين وجماعة أولاد عمر واستقبالات منقطعة النظير أبهرت الملاحظين والمتتبعين .

تواصلُُ تقشعر له الأبدان وتغمره المحبة والإيخاء أثناء استقبال الأستاذ نور الدين أيت الحاج وكيل اللائحة التشريعية لحزب الوردة بساكنة دواوير جماعة تاوزين وجماعة أولاد اعمر ، حيث استقبلت ساكنة هاتين الجماعتين حملة حزب الإتحاد الإشتراكي بحماس شديد تتخلله شعارات تندد بالتغيير ونبذ الفساد وتطور فعل مكافحته داخل إقليم قلعة السراغنة على الخصوص وفي المغرب على العموم . في إشارة إلى أن الأستاذ نور الدين أيت الحاج يمثل مبدأ النزاهة تمشي على رجلين .

إنه نور الدين أيت الحاج الرئيس الذي ازدهرت مدينة قلعة السراغنة تحت مسؤوليته و تدبيره الناجع .

إنه نور الدين أيت الحاج الأستاذ المحامي الفذ والرئيس الذي أنجح عملية غرس ثقافة احترام القانون داخل مرافق بلدية قلعة السراغنة ويعد بالكثير عندما ينال شرف الترافع على السراغنة داخل قبة البرلمان .

إنه نور الدين يا سادة الذي وعد أن يسد الفراغ الذي خلفه بعض البرلمانيين النائمين الكسالى الذين لم ينبسوا ببنت شفة في الفترات التشريعية السابقة . فطوبى لنور الدين وطوبى لمن تحلق حوله وطوبى للسراغنة الذين جددوا تقتهم به .

IMG 20210904 WA0018 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210904 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210904 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق