تابعنا على انستغرام

عاجل : الناخبون بمدينة العطاوية يقتنعون بالتصويت على المرشحين الجدد .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 243 سبتمبر 2021
عاجل : الناخبون بمدينة العطاوية يقتنعون بالتصويت على المرشحين الجدد .

في سابقة من نوعها ، يعمل ناشطون ومهتمون بالشأن المحلي بالعطاوية إلى دعوة الناخبين إلى التصويت بكثافة لصالح المرشحين الجدد إلى للإنتخابات الجماعية المزمع تنفيذها في 8من شتنبر الجاري ، وذلك عقابا للمرشحين القدامى الذين عمروا طويلا بالبلدية وتسببوا في حالة البلوكاج الذي عرفته مدينتهم على المستوى التنموي لمدة 6 سنوات الأخيرو .
هذه المبادرة خلقت ارتباكا وتخبطا لدى أعضاء مجلس البلدية القدامى ودفعتهم إلى إعمال كل الوسائل المشروعة وغيرها لاستمالة الناخبين للحفاظ على مصالحهم وامتيازاتهم الشخصية المستفزة لمشاعر الساكنة ، حيث لاحظ القيمون على هذه المبادرة وجود كفاءات شابة تتقدم لأول مرة لها غيرة على المدينة وباستطاعتها الإبداع والإتيان بالإضافة سياسيا /ثقافيا/ بيئيا/اجتماعيا/ ورياضيا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق