تابعنا على انستغرام

وتستمر الحملات الإنتخابية وتبقى حملة الإتحاد الدستوري تتصدر الترتيب من حيث التنظيم والتماسك والتغطية المتكاملة ، حيث تصل إلى دواري الطلحة والدزوز بجماعة أولاد زراد .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2431 أغسطس 2021
وتستمر الحملات الإنتخابية وتبقى حملة الإتحاد الدستوري تتصدر الترتيب من حيث التنظيم والتماسك والتغطية المتكاملة ، حيث تصل إلى دواري الطلحة والدزوز بجماعة أولاد زراد .

أصبح الإلتزام بالتدابير الإحترازية وضبط النفس ونبد العنف داخل حملات الأستاذ عبد العالي دومو والمهندس مولاي احمد التومي من الأشياء البديهية التي تربت عنها اللجن المنسقة للحملة الإنتخابية من خلال توجيه الأستاذ عبد العالي دومو و مواصلة حَثِّهٌ المتواصل على طبيعة الحملة المثالية التي يؤطرها بتجربته الطويلة العريضة .
هذا وقد استقبلت هذه الحملة كمثيلاتها بالثمر والحليب وأهازيج مرددات الثراث النسائي السرغيني وولولة الزغاريد وصليات البارود وفرحة الأطفال وأدعية المسنين .وعبر الدوارين عن فرحتهما بالأستاذ عبد العالي دومو الإبن الشرعي لأولاد زراد وبحملته الواسعة .
كلها مشاهد تندهش لها العقول حيرةََ ، وتقشعر لها الأبدان وتؤكد على أن الرجل له مصداقية لدى بني قومه .

IMG 20210830 WA0055 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210831 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210831 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق