تابعنا على انستغرام

عبد الهادي لغراري وكيل لائحة حزب الحركة الديموقراطية الإجتماعية برمز النخلة الصامدة والتقة المطلقة داخل عرينه تضمن له الإستقرار داخل المربع الذهبي لاستحقاقات التامن من شتنبر 2021 .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2428 أغسطس 2021
عبد الهادي لغراري وكيل لائحة حزب الحركة الديموقراطية الإجتماعية برمز النخلة الصامدة والتقة المطلقة داخل عرينه تضمن له الإستقرار داخل المربع الذهبي لاستحقاقات التامن من شتنبر 2021 .

تتوحد الرؤية في اختيار الأفضل والأصلح على مستوى تمثيلية الساكنة داخل منطقة زمران الشرقية باختيار مرشح الحركة الديموقراطية الإجتماعية السيد الكاتب الإقليمي لنفس الحزب المذكور الأخ المناضل الفذ عبد الهادي لغراري الذي ينافس بشراسة وبلا هوادة وبدماثة خلق عن مقعده ببرلمان الأمة .
ويعتبر الأخ المناضل الفذ عبد الهادي لغراري من أبناء زمران الشرقية الشرعيين الذين لفحتهم شمسها وتلطخوا بترابها وتربوا على فضائلها وكرمها ومبادئها وقيمها السمحاء . حيث لا يُكثٍر عليه بنو قومه أصواتهم بالمطلق وقد يقتحم مناطق أخرى قريبة من محمية عرينه وهذا يضمن له استقرارا هنيئا داخل المربع الذهبي .
فبلا هوادة سيخلق عبد الهادي لغراري المفاجئة وستزغرد له نسوة زمران الشرقية كلها وهو يقود زمرة من مناضلي الحزب لهم كلمتهم الحاسمة في الإنتخابات ولهم تأثيرهم الذي لن يخذل طموحهم في التربع وسط المربع الذهبي .
وللإشارة فإن المسؤول الحزبي بالإقليم المناضل عبد الهادي لغراري يضع تجربته العريقة في تدبير دواليب المؤسسات الحكومية التي له فيها باع طويل بين أيدي أبناء إقليمه للإستفاذة منها ويعتبر كذلك من الكفاءات التي يجب النهل والإغتراف منها تلبية لطرح صاحب الجلالة الذي حث عليه الأحزاب والمتعلق بتقديم الكفاءات المحنكة ذووا التجارب الفذة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق