تابعنا على انستغرام

الأستاذ نور الدين أيت الحاج أيقونة المنظومة السياسية السرغينية يخترق أسوار المربع الذهبي بقوة منقطعة النظير . وهو ينثر باقات الورود الحمراء على ساكنة قلعة السراغنة.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2427 أغسطس 2021
الأستاذ نور الدين أيت الحاج أيقونة المنظومة السياسية السرغينية يخترق أسوار المربع الذهبي بقوة منقطعة النظير . وهو ينثر باقات الورود الحمراء على ساكنة قلعة السراغنة.

بقوة لم يسجلها تاريخ الإنتخابات السرغينية على مستوى التخطيط لتنظيم الحملات وكذلك على مستوى انتقاء كفاءات وأشخاص لهم مصداقية داخل لائحته الجماعية والتشريعية حيث يراهن في أغلبها على الشباب المثابر صاحب المواقف الرصينة المستعد لإبراز قدراته في المناورات السياسية والتدبير المحكم للمساهمة في إنجاح المسار الديموقراطي وتحقيق التنمية المستدامة والإستجابة لحاجيات ساكنة قلعة السراغنة في شتى المجالات .
إن هذا الهرم إسمه الأستاذ نور الدين أيت الحاج الإبن الشرعي لإقليم قلعة السراغنة ويحمل في تربيته ثقافة قلعة السراغنة وفضائل أهل قلعة السراغنة وسمرة بشرة من فعل شمس إقليم قلعة السراغنة ، وإن كل هذه الحمولات الثقافية والخلقية والأخلاقية لحري بها أن تكون مهرة لصاحبها ليتخطى قفزا أسوار المربع الذهبي في الإنتخابات التشريعية وتكون مرتكزا لاستقراره في منصبه كرئيس البلدية وهو يعد بالتغيير والتجديد تماشيا مع ما يمليه المشروع الحداثي الديموقراطي المؤسساتي الذي ينهجه مغرب الغد .
وللإشارة فإن نور الدين أيت الحاج يتقدم في هذه الإستحقاقات وعلى رأسه باقات من الورود الحمراء رمز الحب والإيخاء التي تمثل الحزب العريق الذي أنجب للمغرب رجالات ساهموا في تنميته ونمائه حتى وصل لما عليه الآن من تقدم وازدهار وهو يضاهي الدول النامية الكبرى …إنه حزب الإتحاد الإشتراكي الأغر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق