تابعنا على انستغرام

عندما يعزم الشباب على التغيير وتحمل المسؤولية وإصدار النتائج المفرحة فلا تنسى أن تتذكر المناضل الحركي الشاب زهير المفتاحي .

تساوت 24
2021-08-27T09:16:27+01:00
الاقليمية
تساوت 2427 أغسطس 2021
عندما يعزم الشباب على التغيير وتحمل المسؤولية وإصدار النتائج المفرحة فلا تنسى أن تتذكر المناضل الحركي الشاب زهير المفتاحي .

بكل تفان وإقدام عزم الأخ زهير المفتاحي على أن يخوض غمار الإستحقاقات الجماعية وهو يزخر بطاقة شبابية ومؤهلات تخول له القدرة على تحمل المسؤولية داخل مرافق البلدية .

ولا ننسى أبدا أن هذا الجهد الشبابي يعتبر وقودا لمحركات المؤسسات التي نطمح في نتائجها المبهرة ، حيث يظهر لنا هذا الشاب السرغيني الذي اقتحم غمار الإنتخابات بكل جرأة إلى جانب مجموعة من الشباب الذين يطمحون في تغيير ماهو تقليدي للولوج إلى عالم حداثي قادر على المواكبة السياسية وتحمل المسؤولية بكل اقتدار .
نعم إنه زهير المفتاحي المناضل داخل صفوف حزب الحركة الشعبية برمزه المعبر عن الخير والمتمثل في السنبلة الصفراء الناضجة المليئة .
إنه زهير المفتاحي الطامح في إبراز قدراته عبر نيله لمقعد بالبلدية ليشارك في تدبير شؤون مدينته بكل تقة ومصداقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق