تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : الأضواء تشتعل بواضحة النهار والمهتم بالشأن المحلي يتساءل : أي دور يلعبه المسؤول المنتخب في ترشيد نفقات الدولة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2419 أغسطس 2021
مدينة العطاوية : الأضواء تشتعل بواضحة النهار والمهتم بالشأن المحلي يتساءل : أي دور يلعبه المسؤول المنتخب  في ترشيد نفقات الدولة .

كما هو مبين على الصورة المرفقة للموضوع حيث تظهر الأضواء مشتعلة والشمس في كبد السماء والمارة معلقة عيونهم في أعمدة الكهرباء ويغيرون المنكر بألسنتهم وبقلوبهم مختزلين تغيير هذا المنكر في عبارة ” لا حول ولا قوة إلا بالله .
هنا في عطاوية الإستثناءات كل شيء مباح … ومن ينبس بكلمة واحدة تكسر أضراسه .
هكذا عبر أحد الحقوقيين الذين صادفتهم جريدة تساوت 24 .وأكمل كلامه وهو في حالة امتعاض واشمئزاز من هول المشهد ثم تساءل عن الدور المنوط بالمسؤول المنتخب في ترشيد نفقات الدولة وهو يناشد ساكنة العطاوية بالتغيير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق