تابعنا على انستغرام

أول لائحة مستقلة بالإقليم تودع ترشيحها بباشوية قلعة السراغنة.

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2417 أغسطس 2021
أول لائحة مستقلة بالإقليم تودع ترشيحها بباشوية قلعة السراغنة.

أودع رشيد إفيس وكيل لائحة أمل وعمل بدون انتماء سياسي ملف ترشيحه لانتخابات مجالس الجماعات الترابية عن جماعة قلعة السراغنة كأول لائحة مستقلة بإقليم قلعة السراغنة وثاني لائحة بجماعة قلعة السراغنة بعد لائحة حزب الاستقلال التي تم إيداعها في الساعات الأولى من يوم أمس الاثنين.
وتضم لائحة أمل وعمل التي على رأسها وكيلها رشيد إفيس 30 مترشحا ومترشحة من شباب وشابات المدينة تمكنوا بفضل العمل المشترك ومساندة ساكنة المدينة من جميع المقاطعات من جمع توقيعات أزيد من 500 ناخب وناخبة كما ينص على ذلك القانون في ظرف قياسي لم يتجاوز ثلاثة أيام ليتم بعد ذلك إيداع ملف الترشيح يوم الإثنين على الساعة الثانية والنصف.
وتجدر الإشارة أن باشوية قلعة السراغنة لم تتلق إلى حد الساعة أي ملف ترشيح آخر باستثناء لائحة الميزان ولائحة أمل وعمل وقد تتمكن ثاني لائحة مستقلة بجماعة قلعة السراغنة تحت اسم لائحة الشباب وكيلها عبد الرحيم عياد من إيداع ملفها في الساعات القليلة القادمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق