تابعنا على انستغرام

عاجل : حادتة سير خطيرة على مشارف مدخل مركز المزوضية اقليم شيشاوة اصتدام بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة لنقل البضائع وسيارتين خفيفتين بدون وقوع خسائر في الأرواح.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 يوليو 2021
عاجل : حادتة سير خطيرة على مشارف مدخل مركز المزوضية اقليم شيشاوة  اصتدام بين حافلة لنقل المسافرين وسيارة لنقل البضائع وسيارتين خفيفتين بدون وقوع خسائر في الأرواح.

تساوت 24 / الحسين المغراوي
وقعت قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء 27 يوليوز الجاري حادثة سير مروعة ، بمدخل مركز المزوضية وتحديدا على مقربة من شركة “اسمنت المغرب”، وذلك بعد اصتدام قوي بين ثلاث سيارات وحافلة للنقل العمومي.
ووفقا لمصادر موثوقة من عين المكان ، فإن الأمر يتعلق بحادثة اصتدام بين ثلاث سيارات من نوع “بيكوب” وثانية من نوع “فياط” وثالثة منن نوع “أودي” من جهة وحافلة للنقل العمومي . وخلفت الحادثة المروعة التي تسببت في ارباك لحركة المرور واصابات بليغة في صفوف ركاب العربات الثلاثة خاصة ركاب “البيكوب” دون أية خسائر في الأرواح.
والى ذلك وفور علمها بالحادثة هرعت السلطات المحلية بمعية عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية الى عين المكان ، حيث فتح تحقيق في ملابسات الحادثة قصد تحديد المسؤوليسات القانونية فيما تم نقل المصابين الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة قصد تلقي العلاجات الاولية الضرورية .

IMG 20210727 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210727 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210727 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق