تابعنا على انستغرام

اختتام فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 عمل المباشر بدار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 يوليو 2021
اختتام فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 عمل المباشر بدار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة.

أسدل الستار مساء اليوم الإثنين 19 يوليوز 2021 على فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 من العمل المباشر بدار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالصويرة من برنامج عطلة للجميع في حلته الجديدة والدي اطلاقته الوزارة الوصية بشراكة معه الجامعة الوطنية للتخييم كبرنامج تنشيظي للقرب بدون تنقل ولا مبيت بعدة مؤسسات تربوية ورياضة تابعة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة….

وكان شعار هده المرحلة بدار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة “رغم الكمامة نصنع الإبتسامة” لأطفال العالم القروي بالبوادي والقرى.

وقد مرت هده المرحلة الأولى بهده المؤسسة في اجواء أكثر من رائعة بفضل المجهود الكبير الذي بذله السيد مدير هده المؤسسة وكدا السيد المدير الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة بالصويرة والمسؤولة الإقليمية لمكتب الشباب والطفولة بنفس المديرية والمسؤول عن تتبع المطعمة بهده المديرية والأطر التربوية التي أطرت هده المرحلة التنشيطية للقرب.

حيث عرفت هذه المرحلة عدت أنشطة تربوية رياضية ترفيهية وثقافية وفنية طيلة ستة أيام من المرحلة الأولى.

وأختتمت هده الفعاليات بحفل ختامي تم من خلاله تقديم عدة فقرات هادفة من مسرح ورقص والاناشيد من إبداعات المستفيدين والتي أشرفت عليهم أطر تربوية ضحت بالغالي والنفيس لإنجاح هده المرحلة التخيمية.

كما شكر أولياء أمور المستفيدين الأطر التربوية التي اشرفت على تأطيرهم طيلة هده المرحلة.

وفي الختام ضربت الأطر التربوية بعد سماعهم كلمات الشكر الموجهة لهم من طرف أولياء أمور الأطفال موعدا لهم في مرحلة ثانية بعد عيد الأضحى المبارك وقد نوهوا وشكروا كل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح هذه المرحلة التنشيطية.

IMG 20210719 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق