تابعنا على انستغرام

دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بالصويرة تنخرط في تنزيل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2416 يوليو 2021
دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بالصويرة تنخرط في تنزيل البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021.

شهدت دار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة الإنطلاقة الرسمية للمرحلة الأولى للبرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيف 2021 والممتدة من 14 يوليوز إلى غاية 21 غشت المقبل لفائدة رواد ورائدات هده مؤسسة تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بالصويرة.

وقد أعطيت إنطلاق فعاليات البرنامج الوطني التنشيطي من طرف السيد المدير الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة السيد عبد الرحمان فاتح والمسؤولة الإقليمية لمكتب الشباب والرياضة بالصويرة بتنسيق تام مع السلطة المحلية والمصالح الإقليمية المختصة في احترام تام للتدابير الإحترازية الصحية والبرتوكول الصحي المعمول به في إطار تنزيل هدا البرنامج التنشيطي الوطني للقرب الدي اطلقته الوزارة الوصية في صيغته الجديدة.

كما استفاد سالفا رواد هده المؤسسة من الأطفال المشاركين في هده البرنامج في مرحلته الأولى من الفحوصات الطبية والتي شملت كدلك الأطر التربوية والإدارية والتي تتعلق بالفحص والكشف السريع على فيروس كوفيد 19.

سيتخلل هدا البرنامج التنشيطي للقرب عدة أنشطة تربوية ترفيهية ثقافية فنيية رياضية سيستفيد منها الأطفال المشاركين من هده المرحلة الأولى على إمتداد طيلة ستة أيام….

علما أن هدا البرنامج الوطني التنشيطي للقرب صيفيات 2021 الدي تشرف عليه وزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بشراكة مع الجامعة الوطنية للتعليم والدي يمتد على مستوى خمسة مراحل طيلة العطلة الصيفية وتمتد كل مرحلة من مراحله على مدى ستة أيام على شكل مخيم دون مبيت أو تنقل.

IMG 20210715 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210715 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210715 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق