شؤون حزبية … الاتحاد الدستوري عبد العالي دومو يواصل تجديد فروع الحزب ويشرف على تاسيس فرع جماعة سيدي موسى باقليم قلعة السراغنة .

الجهوية
عمر نفيسي10 يونيو 2021
شؤون حزبية … الاتحاد الدستوري عبد العالي دومو يواصل تجديد فروع الحزب ويشرف على تاسيس فرع جماعة سيدي موسى باقليم قلعة السراغنة .


انعقد اليوم الخميس اجتماع لتاسيس فرع حزب الاتحاد الدستوري بجماعة سيي موسى بحضور المنسق الاقليمي للحزب ومرشحيه بالجهة والبرلمان الخبير الاقتصادي عبد العالي دومو .
في بداية هذا الاجتماع تم الانصات الى ايات بينات من الذكر الحكيم , وبعد ذلك اخذ الكلمة الاستاذ عبد العالي دومو رحب فيها بالحاضرين منوها بهذا الفرع مؤكدا على ضرورة اشراك النساء والشباب .
وقد تطرق ايضا في كلمته الى المنجزات التي تحققت بمنطقة اولاد سعيد وقبائل بني عامر بصفة عامة في فترة ترأسه مجلس الجهة ,حيث عرفت هذه المنطقة طفرة اقتصادية واجتماعية وتقافية . وعلى مستوى البنية التحتية الطرق .الماء الصالح للشرب والكهرباء )
وقد تم تشكيل مكتب الفرع واعطيت الصلاحية لاعضائه لاختيار كاتب الفرع .
IMG 20210610 WA0068 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210610 WA0069 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210610 WA0070 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق