دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب قطاع الشباب والرياضة بالصويرة تكتسي حلة جديدة.

الجهوية
تساوت 247 يونيو 2021
دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب قطاع الشباب والرياضة بالصويرة تكتسي حلة جديدة.


إكتست دار الشباب زاوية إبن احميدة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع “الشباب والرياضة” بالصويرة حلة جديدة والتي كانت عبارة عن ورشا كبيرا للإصلاح وصيانة جل مرافقها من ماجعل منها مؤسسة نموذجية تتلاءم مع الفضاءات التربوية المحترمة بالإقليم والمدينة.

فقد حظيت هذه الخطوة استحسان جميع ساكنة المنطقة وكدا بعض الأطر والفعاليات النشيطة بمجال التنشيط التربوي الجمعوي فهنيئا لهذه الدار بهده الحلة الجديدة التي أصبحت تضاهي بها المؤسسة المجاورة ولن ننسى التنويه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها المسؤولون على هدا القطاع على رئيسهم المدير الإقليمي لهدا القطاع وكدا الغيورين على المنطقة والرامية لإعادة الهبة الضائعة لهدا المكان وذلك عن طريق صيانة واصلاح جل مرافق هده المؤسسة إليكم بعض صور المؤسسة في حلتها الجديدة التي اكتستها بعد الإصلاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق