تابعنا على انستغرام

دومو ….في لقاء مفتوح مع مجموعة من ساكنة دواوير جماعة لعرارشة لهيادنة

عمر نفيسي
الجهوية
عمر نفيسي26 مايو 2021
دومو ….في لقاء مفتوح مع مجموعة من  ساكنة دواوير  جماعة لعرارشة لهيادنة

استضاف الاستاذ عبد العالي دومو مرشح حزب الاتحاد الدستوري بالجهة عشية اليوم بمنزله باولاد زراد ساكنة دواوير من خلال لقاء مفتوح مع ساكنة جماعة لهيادنة لعرارشة بمنزله باولاد زراد . انطلق هذا اللقاء بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم .
واثر ذلك القى الاستاذ عبد العالي دومو كلمة رحب فيها بالحاضرين .مذكرا فيها باهمية هذا اللقاء التواصلي والذي يندرج في اطار برنامج مكثف لتبليغ المواطنين عرضا سياسيا حقيقيا منبتقا من تحليل موضوعي لظروف عيشهم من اجل تصور لتنمية جهوية حقيقية تفعل الاصلاحات المؤسساتية التي يقوم بها المغرب .
وقد طالبت ساكنة هذه الدواوير من الاستاذ دومو تاسيس فرع للاتحاد الدستوري بالجماعة للاستمرار في المسار التنموي الذي كان قد ساهم في سنه طيلة 25 سنة لما كان يمثل اقليم قلعة السراغنة بقبة البرلمان.
وفي الختام رفعو اكف الضراعة الى الباري عز وجل بان يحفظ امير المؤمنين ويشد ازره بولي العهد مولاي الحسن وان يحفظ جميع افراد الاسرة العلوية الشريفة.
IMG 20210526 WA0099 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210526 WA0101 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق