تابعنا على انستغرام

اعلان عن افتتاح وكالة ”كاش بلوس CASH PLUS ” جديدة بحي الامل ( دوار ماشوا ) بمدينة شيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2424 مايو 2021
اعلان عن افتتاح وكالة ”كاش بلوس CASH PLUS ” جديدة بحي الامل ( دوار ماشوا ) بمدينة شيشاوة

ستفتتح بحي الامل ( دوار ماشوا ) بلدية شيشاوة على طريق مراكش قرب صيدلية كريمة بنفس الحي يوم غد الثلاثاء 25 ماي الجاري ، وكالة “كاش بلوس CASH PLUS ” لتحويل الأموال .
و بفتح هذه الوكالة الجديدة باتت توفر مؤسسة “CASH PLUS” ، التي تعرف نجاحا باهرا بالمغرب وتتوفر على أزيد من 1440 وكالة، (توفر) عدة خدمات للزبناء، منها تحويل الأموال بمبالغ مناسبة في المغرب وفي الخارج وتتعامل مع عدة وكالات عالمية (Western union – Moneygram – RIA – Moneytrans – Europhil).
كما توفر وكالة “كاش بلوس” خدمة أداء الضرائب (IS / IR / TVA / VIGNETTE)، وتعبئة وأداء فواتير الهاتف النقال والانترنت، وتذاكر “ستيام” ، بالإضافة إلى توفيرها لخدمة إستيلام الأموال من الخارج، وخدمات أخرى يمكن معرفتها من خلال موقع “CASH PLUS”على الشبكة العنكبوتية.
وجدير بالذكر أن وكالة “كاش بلوس” التي ستكون متواجدة بحي الامل ( دوار ماشوا ) بلدية شيشاوة على طريق مراكش شيشاوة ، ستوفر للزبناء إمكانية ربط الاتصال بالرقم التالي :
Tel portable : 0666699699
Tel fixe/fax : 0524353153
لقضاء خدماتهم خارج أوقات اشتغال الوكالة.
للمزيد من المعلومات الاتصال بمقر الوكالة أو عبر أحد الأرقام الهاتفية …

بواسطة : الحسين المغراوي

IMG 20210524 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210524 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق