اقليم شيشاوة : قفة رمضان المقدمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن تصل الى الاسر المعوزة بقيادة انفيفة واد البور .

الجهوية
تساوت 2418 أبريل 2021
اقليم شيشاوة : قفة رمضان المقدمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن تصل الى الاسر المعوزة بقيادة انفيفة واد البور .


في ظل استمرار التعبئة الوطنية التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لمحاربة آثار جائحة كوفيد-19 ، وتطبيقا للتعليمات الملكية السامية، تنظم مؤسسة محمد الخامس للتضامن النسخة 22 من عملية رمضان للدعم الغذائي التي ستشمل 600 ألف أسرة معوزة من بينها 459.504 أسرة بالعالم القروي.
في هذا الاطار أشرف قائد قيادة انفيفة واد البور اقليم شيشاوة  السيد محمد بدر بنكروم  على توزيع المساعدات الرمضانية المقدمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن على الأسر المعوزة من كبار السن والأرامل والايتام .
و قد تمت هذه العملية تحث التقيد التام للإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة، تماشيا مع التعليمات الصادرة عن الجهات المختص وعدم التجمع والتجمهر من أجل تأمين الوضعية الصحية للمواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، رافق ذلك تعبئة الموارد البشرية الضرورية لضمان إيصال هذه المساعدات إلى محلات سكنى المواطنين، والحرص على تقديمها المباشر لمستحقيها من الفئات المعوزة والفقيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق